أعلنت الهيئة المصرية العامة للبترول، نجاحها خلال التفتيش على مصانع تعبئة لأسطوانات البوتاجاز ومنافذ توزيع في سوهاج وبورسعيد، من ضبط مخالفات تجميع 64 طن غاز صب وإعادة التصرف فيها، إلى جانب مخالفات تتعلق بالسلامة، منها إطارات تالفة، رخص منتهية، طفايات وخراطيم غير صالحة، وتوصيلات كهربائية مكشوفة، وغياب تام لمسئولي السلامة عن متابعة حركة المقطورات.
يأتي ذلك ضمن نتائج حملات الرقابة الدورية التي تقوم بها اللجنة المركزية للرقابة على تداول المنتجات البترولية بالهيئة بالتنسيق مع الأجهزة الرقابية والأمنية المعنية وذلك خلال الأسبوع الثالث من يونيو الجاري.
كما فحصت اللجنة 43 محطة وقود بعدة محافظات، ورصدت مخالفات تشغيل وسلامة، بينها محطة تعمل دون ترخيص بمرسى علم، ومعدات إطفاء تالفة، وعمالة غير مدربة، وشبكات كهرباء أرضي معطلة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك