أجلت اليوم المحكمة الاقتصادية، أولى جلسات محاكمة «بيج ياسمين» وذلك على خلفية اتهامها بالاعتداء على القيم الأسرية ونشر محتوى مخالف عبر مواقع التواصل الاجتماعي لجلسة 29 يوليو.
أحالت نيابة الشئون المالية وغسل الأموال صانعة المحتوى «بيج ياسمين» إلى المحكمة الاقتصادية، وذلك على خلفية اتهامها بالاعتداء على القيم الأسرية ونشر محتوى مخالف عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وقررت جهات التحقيق في وقت سابق إخلاء سبيل البلوجر بيج ياسمين، بكفالة مالية قدرها 500 جنيه، وذلك على ذمة التحقيقات الجارية.
كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات القبض على صانعة المحتوى" بيج ياسمين"، بعدما رصدت الإدارة العامة لحماية الآداب نشرها مقاطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي تتضمن محتوى غير لائق وألفاظًا تتنافى مع القيم المجتمعية.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك