أعلنت الرئاسة اللبنانية أن نائب الرئيس الأمريكي ووزير الخارجية الأمريكي ماركو روبيو أكدا أهمية اللجنة الأمريكية - اللبنانية - الإيرانية، باعتبارها آلية أساسية لدعم جهود تثبيت وقف إطلاق النار في لبنان ومواصلة التنسيق بشأن التطورات الأمنية والسياسية في البلاد.
وبحسب مانشرتة" قناة القاهرة الإخبارية" أوضحت الرئاسة، أن الاتصالات الجارية مع الجانب الأمريكي تناولت سبل دعم الاستقرار في لبنان، وضرورة تعزيز الجهود الدولية الرامية إلى تثبيت التهدئة ووقف الاعتداءات، بما يهيئ المناخ أمام أي تحرك سياسي أو تفاوضي خلال المرحلة المقبلة.
ويأتي ذلك في ظل استمرار التحركات الدبلوماسية المرتبطة بالوضع في الجنوب اللبناني، وسط مساعٍ دولية وإقليمية للحفاظ على وقف إطلاق النار ومنع انزلاق الأوضاع إلى موجة جديدة من التصعيد.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك