أعلن جيش الاحتلال الاسرائيلى، اليوم الثلاثاء، استهداف عناصر لحزب الله في جنوب لبنان بزعم اقترابها من القوات الإسرائيلية في المنطقة.
وقال الجيش الإسرائيلي إنه رصد خلية مسلحة تابعة لحزب الله في منطقة تلة علي طاهر شمال المنطقة الأمنية التي تسيطر عليها إسرائيل في جنوب لبنان، مشيرا إلى أنه استهدف أفراد الخلية عقب رصدهم من أجل ما وصفه ب”القضاء على التهديد في المنطقة”.
المصدر: وكالة أنباء الشرق الأوسط (أ ش أ).

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك