قال طارق سعد الدين وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، إن أعضاء غرفة عمليات اتحاد الطلاب لامتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي ٢٠٢٥-٢٠٢٦، يقومون بمتابعة سير الامتحانات وتلقي مقترحات وشكاوى الطلاب.
أكد وكيل الوزارة، أن غرفة العمليات المشكلة من طلاب الاتحادات الطلابية على مستوى المديرية والإدارات التعليمية، ستقوم بالتواجد أمام مقر اللجان والتواصل بشكل تفاعلي، بعد انتهاء فترة الامتحان، لاستطلاع آراء الطلاب عن سير اللجان والمعوقات التي تطرأ أثناء فترة الامتحانات، وذلك لضمان العمل على حلها بشكل فوري، بما يضمن انتظام سير الامتحانات وتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الطلاب.
وأضاف وكيل الوزارة، ان مديرية التربية والتعليم بقنا، تولى اهتماما كبيرا بتفعيل دور الاتحادات الطلابية كحلقة وصل بين جميع الطلاب والقيادات التعليمية، مؤكدا أنها تلعب دوراً حيوياً في غرس القيم الأخلاقية وتنمية الوعي الوطني، وروح العمل التطوعي والمشاركة المجتمعية وصقل مهارات الطلاب القيادية والاجتماعية من خلال الأنشطة والفعاليات المتنوعة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك