تعرض الإعلامي واللاعب المصري السابق أحمد حسام" ميدو" للإصابة بجلطة خفيفة في المخ، بعد تعرضه لوعكة صحية نتيجة أحداث رفض استئناف نجله في القضايا المنسوبة إليه.
وكشفت وسائل إعلام مصرية، اليوم الثلاثاء، أن التقارير الطبية الخاصة بميدو أوضحت أن الأزمة الصحية التي تعرض لها جاءت بسبب ارتفاع مفاجئ في ضغط الدم.
وأوضح مصدر مقرب من اللاعب أنه يخضع حالياً للرعاية الطبية في أحد المستشفيات.
وأوضح المصدر أن ميدو تعرض لجلطة خفيفة بالمخ، الأمر الذي دفع الأطباء إلى إيداعه داخل العناية المركزة فور وصوله للمستشفى، من أجل متابعة حالته الصحية بشكل دقيق.
وأضاف أن الفريق الطبي المشرف على حالة ميدو أجرى له مجموعة من الفحوص والأشعة الطبية خلال الساعات الأخيرة، بهدف تقييم وضعه الصحي.
وأشار المصدر إلى أن الأطباء فضلوا استمرار بقاء ميدو داخل العناية المركزة في الوقت الحالي، لمتابعة تطورات حالته، وفقاً لوسائل إعلام مصرية.
جاءت هذه الوعكة الصحية بعد تأييد حبس نجله، حيث قضت محكمة جنح مستأنف الطفل، أمس الاثنين، بتأييد حكم أول درجة الصادر بحبس" حسين"، نجل أحمد حسام" ميدو"، لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، لمدة 7 أشهر لاتهامه بحيازة مواد مخدرة وتعاطيها، ومقاومة السلطات، وقيادة سيارة بدون رخصة.
وكانت النيابة العامة وجهت للمتهم اتهامات بحيازة مواد مخدرة بقصد التعاطي، وقيادة مركبة آلية تحت تأثير المخدر والمسكر مما عرض حياة المواطنين للخطر، فضلًا عن تهمة إتلاف ممتلكات عامة تمثلت في تهشيم زجاج سيارة تابعة لقوات الشرطة، وقيادة سيارة دون رخصة نظراً لعدم بلوغه السن القانونية.
واستند قرار الإحالة إلى تقرير مصلحة الطب الشرعي الذي أكد إيجابية عينة الدماء والبول الخاصة بالمتهم وثبوت تعاطيه مواد مخدرة وكحولية، بالإضافة إلى ما أسفرت عنه معاينة السيارة من ضبط مواد مخدرة وزجاجات كحولية، وتحريات المباحث التي أكدت صحة الواقعة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك