إيلاف من لندن: لأول مرة منذ استقالة رئيس الوزراء البريطاني السير كير ستارمر، علم أنه اجتمع مع خليفته المفترض أندي بيرنهام، وتحدثا لمدة ساعة في اجتماع سري.
ويُعد هذا اللقاء -الذي كانت صحيفة" التايمز" أول من كشف عنه- أول محادثة بين الرجلين منذ أن أعلن ستارمر استقالته، وعاد بيرنهام إلى وستمنستر كنائب في البرلمان، وأعلن نيته الترشح لزعامة حزب العمال.
وصرح مكتب رئيس الوزراء (داونينغ ستريت) بأنه يستعد للسماح لأي مرشحين محتملين لمنصب رئيس الوزراء القادم بإجراء" محادثات وصول"، وهي عبارة عن إحاطات ومعلومات حول أنشطة الحكومة الحالية.
وتشير المعلومات إلى أن الاجتماع عُقد في مكان خارج مقر رئاسة الوزراء (أي ليس في داونينغ ستريت).

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك