نفذت إدارة مكافحة المخدرات، الثلاثاء، عملية أمنية مركبة في محافظتي حمص وإدلب، قبضت خلالها على اثنين من أبرز مروجي وتجار المخدرات، هما" أ.
ع" و" ع.
ع"، وضبطت بحوزتهما كميات كبيرة من المواد المخدرة والأسلحة.
وقالت وزارة الداخلية السورية في بيان عبر معرفاتها الرسمية، إن العملية جاءت بعد متابعة أمنية دقيقة لنشاط المشتبه بهما، قادت إلى تحديد أماكن وجودهما.
وأشارت إلى أن عمليات الدهم أسفرت عن ضبط 600 ألف حبة من مخدر الكبتاغون، إضافة إلى أسلحة خفيفة ومتوسطة، وحشوات قواذف" RPG"، وذخائر وقنابل متنوعة.
وأضافت وزارة الداخلية، أن التحقيقات مع المقبوض عليهما ما تزال مستمرة، بهدف كشف كامل الامتدادات المحتملة للشبكة والعمليات المرتبطة بها، تمهيداً لإحالتهما إلى القضاء المتخصص.
الداخلية تعلن إنجازاتها في مكافحة المخدراتتأتي العملية بعد أيام من استعراض وزارة الداخلية السورية أبرز إنجازات إداراتها، خلال شهر أيار الماضي، والتي شملت مكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة، وتعزيز أمن المنافذ الحدودية، وتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين.
وكانت إدارة أمن المطارات والمنافذ قد أعلنت، خلال أيار/مايو، إحباط تهريب 13 كيلوغراماً من مادة الحشيش و71 ألفاً و200 حبة كبتاغون، إضافة إلى ضبط عملة مزورة و23 كيلوغراماً من الحشيش كانت مخبأة بطرق تمويه مختلفة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك