في أجواء مفعمة بالفرح والإنجاز، نظم مركز الرحمة حفله الختامي بمناسبة نهاية العام الدراسي 2025- 2026م، بحضور الطلبة وأولياء الأمور والموظفين، وذلك في قاعة رويال التابعة لجمعية الحكمة للمعاقين، وأحيت الحفل فرقة بوشنب الفنية.
وتضمن الحفل تكريم الطلبة المتفوقين الذين تميزوا خلال العام الدراسي، بالتزامهم بحضور حصص التعلم عن بُعد وأداء الواجبات، إلى جانب تقديم الامتحانات الحضورية في المركز.
وأهم فقرة في الحفل شملت تكريم عدد 21 ولية أمر وممن سجلن قصص العطاء والتفاني والعمل الجاد مع أبنائهن خلال التعلم عن بعد بالرغم من كل الظروف الصعبة التي كانت سائدة آنذاك بسبب الحرب.
.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك