يونيو 24, 2026, 12:03 ص131 مشاهدات0 دعا الجهاز المركزي لمعالجة اوضاع المقيمين بصورة غير قانونية، من تجاوزت أعمارهم 5 سنوات ولم يستخرجوا شهادات الميلاد، إلى التوجه للجنة دعاوى النسب لإتمام الإجراءات المطلوبة ومن ثم استخراج شهادات الميلاد.
وقال في بيان على منصة إكس، اليوم الثلاثاء، إنه بعد استخراج شهادة الميلاد يتم إضافتها خلال مدة 60 يوماً من تاريخ استخراجها لإضافة المولود على ملف ذويه، وإلا فسوف يقوم الجهاز المركزي باتخاذ الإجراءات اللازمة.
alaan.
cc/article/400192/«الجهاز-المركزي-يدعو-لاستخراج-شهادات-الميلاد-لمن-تجاوزت-أعمارهم-5-سنوات/ عدد المشاهدات 1093 عدد المشاهدات 752 عدد المشاهدات 547 عدد المشاهدات 510 عدد المشاهدات 499 ستفشل الحكومة ستنجح الحكومة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك