كشف مصدر بوزارة الصحة والسكان بأنه تم الدفع بـ10 سيارات إسعاف إلى موقع حادث التصادم الذي وقع أعلى الطريق الدائري بعد نفق السلام بالقرب من محطة الأتوبيس الترددي عدلي منصور، وذلك فور تلقي البلاغ.
وأوضح المصدر أن الحادث أسفر، وفق البيانات الأولية، عن عدد من الإصابات جاري حصرهم، حيث انتقلت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وتم تقديم الإسعافات الأولية للمصابين في مكان الواقعةوأضاف المصدر أن اطقم الإسعاف تعاملت بشكل فوري مع المصابين، مع توفير كافة أوجه الرعاية الصحية والخدمات العلاجية اللازمة، مشيرًا إلى أن عمليات حصر الإصابات وتقييم الحالات لا تزال جارية.
وأكد أن غرف الطوارئ بوزارة الصحة والسكان تتابع تطورات الحادث على مدار الساعة، بالتنسيق مع هيئة الإسعاف، لضمان سرعة تقديم الخدمات الطبية اللازمة للمصابين.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك