تابع الدكتور أحمد العدل، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الغربية، جهود حي غرب القاهرة وما تم تنفيذه من أعمال، تحت إشراف اللواء هاني سمير، رئيس الحي.
وشملت الأعمال رفع كفاءة منظومة النظافة بعدد من الميادين والمحاور الرئيسية، منها ميادين: التحرير، وعبد المنعم رياض، وطلعت حرب، والأوبرا، وسعد زغلول، وأم كلثوم، إلى جانب تنفيذ أعمال تنظيف باطن كوبري 15 مايو بشارع 26 يوليو باستخدام معدة الجيروسكوب، وذلك في إطار الحفاظ على المظهر الحضاري والارتقاء بمستوى النظافة العامة، تنفيذًا لتوجيهات الدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة.
كما تم تنفيذ أعمال رفع كفاءة وتحسين مستوى الإنارة بشارع محمود صدقي بمنطقة الزمالك، استجابةً فورية لشكاوى المواطنين، بما أسهم في تحسين كفاءة الإضاءة وتعزيز مستوى الأمان والسلامة للمارة، في إطار الحرص على الاستجابة السريعة لمطالب المواطنين والارتقاء بجودة الخدمات المقدمة لهم.
وتابع نائب محافظ القاهرة أيضًا جهود حي غرب في إزالة مخالفة بنائية أعلى سطح العقار رقم 14 بشارع السرايا الكبرى بمنطقة جاردن سيتي.
وأكد الدكتور أحمد العدل أهمية مواصلة العمل الميداني والتنسيق المستمر بين الأجهزة التنفيذية، مشيدًا بجهود حي غرب القاهرة في مختلف مجالات التطوير وتحسين مستوى الخدمات، ومؤكدًا ضرورة الاستمرار في الحفاظ على المظهر الحضاري لشوارع وميادين العاصمة بما يليق بمكانة القاهرة وتاريخها.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك