الجزيرة نت - لماذا استمرت الثورة الإيرانية وتراجع المشروع الناصري؟ قناة التليفزيون العربي - سلام يكشف النقاط الـ5 التي تتمسك بها لبنان في المفاوضات مع إسرائيل CGTN العربية - العراق يتجه لإعادة سقف صادراته النفطية إلى ما قبل الحرب القدس العربي - كاتس: لن ننسحب من جنوب لبنان حتى لو طلبت واشنطن ذلك قناة الجزيرة مباشر - حماس تتهم إسرائيل بتدمير مسار تطبيق الاتفاق في غزة.. ما وراء الخبر يناقش الأسباب والتداعيات رويترز العربية - دبلوماسي: رئيس وزراء قطر يزور عُمان لإجراء محادثات حول مضيق هرمز الجزيرة نت - الوعي الجمعي ودوره في إبطاء التغيير الاجتماعي رويترز العربية - أردوغان: نعمل على إعداد إطار قانوني لتسريع حل حزب العمال الكردستاني القدس العربي - إسرائيل تطارد خيام النازحين في غزة بالقصف والدمار- (صور) الجزيرة نت - اليوم العالمي للأرامل ومعاناة النساء بعد الفقد بين الفقر والمسؤولية
عامة

محافظ البحر الأحمر يتصل بأوائل الشهادة الإعدادية لتهنئتهم

بوابة الأهرام
بوابة الأهرام منذ 1 ساعة

أجرى الدكتور وليد البرقي، محافظ البحر الأحمر، سلسلة من الاتصالات الهاتفية المباشرة لتهنئة أبنائه وبناته من الطلاب الحاصلين على المراكز الأولى في امتحانات الشهادة الإعدادية (الدور الأول) للعام الدراسي ...

أجرى الدكتور وليد البرقي، محافظ البحر الأحمر، سلسلة من الاتصالات الهاتفية المباشرة لتهنئة أبنائه وبناته من الطلاب الحاصلين على المراكز الأولى في امتحانات الشهادة الإعدادية (الدور الأول) للعام الدراسي الحالي، والذين حققوا تفوقاً استثنائياً بحصد العلامة الكاملة بمجموع 280 درجة.

وشهدت الاتصالات حواراً أبوياً دافئاً، حيث أجرى المحافظ مكالمة خاصة للطالبة" بتول محمد عبده محمد"، المقيدة بمدرسة القصير الإعدادية بنات (المركز الأول مكرر)، وأعرب المحافظ عن فخره الشديد بتفوقها، مستفسراً عن طموحاتها المستقبلية، لتؤكد رغبتها في الالتحاق بـ" كلية الطب".

وقد تمنى لها الدكتور البرقي دوام التميز والسداد لتحقيق حلمها ومواصلة مسيرتها العلمية بنجاح.

وحَرِصَ الدكتور وليد البرقي على توجيه رسالة شكر وتقدير خاصة إلى أولياء أمور الطلاب والطالبات، مؤكداً أن الأسرة هي الركيزة الأولى والأساس في نجاح وتميز المنظومة التعليمية، وأشاد بجهودهم الملموسة وتضحياتهم الكبيرة في توفير بيئة مستقرة ومحفزة مكنت أبناءهم من الوصول إلى منصات التتويج.

وقد ضمت قائمة الشرف للطلاب الحاصلين على المجموع النهائي نخبة من النوابغ وهم:يوسف صالح فوزي، بتول محمد عبده، بارتينيا بيتر حسني، آية فرج إبراهيم، إنجي أحمد عبد العال.

مريم محمود بشرى، كاراس ماجد شحاتة، عمر محمود حسين، ريم أيمن إبراهيم، نورهان صلاح حمدي.

ياسين عمرو عصمت، ميرولا إميل جورجي، جودي وائل محمود، إيثار عبد الغفار شحات، عمر محمد أحمد.

ياسين أحمد سعد، زهراء حسن محمد، سلمى محمد عبيد، حبيبة عادل عباس، وعمر محمد حميدي.

إيلاريا إبراهيم أنور، نوران تامر علي، زينب منتصر سعيد، مينا وجيه يوسف، ملك أحمد عبد الفتاح.

رحمة محمد يوسف، ملك فتحي طه، عمر علاء محمود، محمد علاء محمود، محمد سيد عبد الصادق.

حنين حسن محمد، مابلوتي شنودة قرياقص، نورهان سيد أحمد، بيشوي وصفي لبان، نور محمود أحمد.

إياد علاء عبد الستار، بيشوي هاني سليمان، وبريسكلا هاني صفوت.

وفي ختام تصريحاته، زفّ الدكتور وليد البرقي بشرى لأبناء المحافظة، معلناً الاستعداد لتنظيم حفل تكريم موسع وكبير، سيشمل كافة الطلاب الأوائل بجميع المراحل التعليمية (التعليم العام والتعليم الأزهري).

ويأتي هذا الحفل تأكيداً على الدعم الكامل الذي توليه المحافظة لأبنائها المتميزين، وتشجيعاً لهم على استمرار الجد والمثابرة، ليكونوا سواعد تبني مستقبل الوطن وترفع رايته.

تطبيق مرصد

تابع آخر تطورات الخبر لحظة بلحظة عبر تطبيق مرصد

تعليقات وتحليلات قراء مرصد
تنبيهات عاجلة بآخر التطورات
مصادر موثوقة وشاملة

احصل على تغطية شاملة للأخبار السياسية والتحليلات العميقة من مصادر متنوعة وموثوقة. تفاعل مع الخبر عبر التعليقات والمشاركة، وكن أول من يعلم بآخر التطورات.

حمّل تطبيق مرصد الآن مجاناً على Google Play

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!

أضف تعليقك