أصدر الدكتور أحمد القاصد، رئيس جامعة المنوفية، عددًا من القرارات الإدارية الجديدة في إطار خطة الجامعة لتطوير الأداء الإداري و الاستفادة من الكفاءات المتميزة بما يسهم في دعم منظومة العمل بالمستشفيات و المعاهد الطبية التابعة للجامعة، و تعزيز كفاءة الخدمات المقدمة.
شملت القرارات تعديل تكليف ياسر رمضان الخشات، من العمل مديرًا عامًا للإدارة العامة للاحتياجات بالجامعة، للقيام بعمل أمين معهد الأورام بالجامعة.
كما أصدر رئيس الجامعة، قرارًا بتكليف بهاء أحمد الفقي، موجه إداري أول بالمستشفيات الجامعية، للقيام بعمل مدير عام الشؤون المالية و الإدارية بمستشفيات معهد الكبد القومي، و ذلك ضمن مجموعة وظائف الإدارة العليا.
أكد رئيس الجامعة، أن هذه القرارات تأتي في إطار حرص الجامعة على تطوير الأداء المؤسسي، و الاستفادة من الخبرات الإدارية المتميزة، و دعم القطاعات الطبية المختلفة بالكوادر القادرة على تحقيق أعلى معدلات الإنجاز، بما يسهم في الارتقاء بمستوى الخدمات الصحية و الإدارية المقدمة داخل المستشفيات و المعاهد الطبية التابعة للجامعة.
أضاف «القاصد» أن جامعة المنوفية تواصل تنفيذ رؤيتها في تحديث منظومة العمل الإداري، و تعزيز كفاءة الأداء و تحقيق التكامل بين مختلف القطاعات، بما يدعم أهداف الجامعة في التميز المؤسسي و تقديم خدمات تعليمية وطبية و بحثية وفق أعلى معايير الجودة، لافتا إلى أن هذه القرارات تأتي في إطار توجه الجامعة نحو تطوير الأداء الإداري و الاستفادة من الكفاءات و الخبرات بما يدعم جودة الخدمات الطبية و الإدارية بمختلف القطاعات التابعة للجامعة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك