يعتمد الدكتور حسام عبد الفتاح، محافظ القليوبية، اليوم الأربعاء، نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2025/2026، وذلك خلال مؤتمر مصغر بمقر ديوان عام المحافظة في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا، بحضور قيادات مديرية التربية والتعليم.
ومن المقرر أن يعلن المحافظ أسماء الطلاب الأوائل على مستوى المحافظة، مع إجراء اتصالات هاتفية بهم لتقديم التهنئة، كما سيتم الكشف عن نسبة النجاح العامة ومؤشرات الأداء داخل الإدارات التعليمية المختلفة.
وأظهرت المؤشرات الأولية لأعمال التصحيح ورصد الدرجات أن نسبة النجاح هذا العام تجاوزت 80%، في حين حقق أكثر من 50 طالبا وطالبة الدرجة النهائية، وسط تفوق ملحوظ للطالبات على الطلاب في قائمة الأوائل.
وكشفت المؤشرات كذلك عن تصدر إدارات بنها وطوخ والخصوص لقائمة الإدارات الأعلى في نسب النجاح على مستوى المحافظة، فيما تستعد مديرية التربية والتعليم لفتح باب التظلمات على النتيجة اعتبارا من الأحد المقبل، وفق الضوابط والإجراءات المقررة.
وكانت مديرية التربية والتعليم بالقليوبية قد انتهت خلال الأيام الماضية من أعمال التصحيح والمراجعة النهائية ورصد الدرجات وتجهيز كشوف النتيجة تمهيدا لاعتمادها رسميا وإتاحتها للطلاب وأولياء الأمور.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك