المكسيك: أكد المدير الفني لمنتخب الكونغو الديمقراطية سيباستيان ديسابر إن المنتخب الكولومبي كان الطرف الأفضل، في المباراة التي جمعتهما الثلاثاء (صباح الأربعاء بتوقيت غرينتش) ضمن منافسات كأس العالم.
وخسر المنتخب الكونغولي بهدف نظيف.
وقال ديسابر في تصريحات نشرها الموقع الإلكتروني للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”: “كانت مباراة صعبة بالنسبة لنا، واجهنا فريقا جيدا جدا، وكان الأفضل في اللقاء”.
وأضاف: “أولا سنعمل على استعادة جاهزيتنا، المباراة المقبلة ستأتي سريعا، وسنحتاج إلى المخاطرة، التعادل لن يكون كافيا بالنسبة لنا”.
وأكد: “علينا الآن أن نحلل أداءنا ونتقدم إلى الأمام، سنكون مستعدين لمواجهة أوزبكستان، فهم يمتلكون بعض المدافعين المميزين”.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك