تسبب قصف إسرائيلي، مساء الثلاثاء، بتدمير واسع لخيام نازحين فلسطينيين في منطقة الشيخ عجلين جنوب غربي مدينة غزة، ما دفع النازح أحمد ياسين إلى تأكيد أن حرب الإبادة مستمرة.
النازحون استفاقوا صباح الأربعاء على مشاهد الدمار وتلف خيامهم التي هرعوا إلى مغادرتها فور ورود اتصال من الاستخبارات الإسرائيلية يأمرهم بإخلاء المكان خلال دقائق، حسب مصادر محلية وشهود عيان.
(الأناضول).

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك