أوستن: واصل المنتخب السعودي مساء الثلاثاء (صباح الأربعاء بتوقيت غرينتش) تدريباته في مدينة أوستن بولاية تكساس، استعدادا لمواجهة منتخب الرأس الأخضر يوم الجمعة المقبل (السبت بتوقيت غرينتش)، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لكأس العالم.
وأجرى لاعبو الأخضر حصتهم التدريبية على ملعب “كيو 2” بمدينة أوستن تحت إشراف المدير الفني جورجيوس دونيس، وتم تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، حيث أدت المجموعة الأولى والتي ضمت اللاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية في المباراة أمام منتخب إسبانيا، مرانا استرجاعيا في الصالة الرياضية والملعب.
في حين أجرت المجموعة الأخرى حصة تدريبية بدأت بتمارين الإحماء، قبل أن يطبّق المدير الفني تمارين الاستحواذ على الكرة، أعقب ذلك تمارين تكتيكية، قبل أن تختتم الحصة التدريبية بمناورة على نصف مساحة الملعب.
على صعيد متصل، شهدت الحصة التدريبية عدم مشاركة اللاعب حسان التمبكتي، حيث اكتفى بالعلاج تحت إشراف الجهاز الطبي، إثر شعوره بآلام في القدم بعد المباراة الماضية.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك