قال الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء إنه شهد شراكة استراتيجية بين القطاع الخاص المصري والإماراتي باستثمارات ٣.
١ مليار دولار لإنشاء مجتمع عمراني متكامل داخل القاهرة الجديدة.
وأضاف رئيس الوزراء أن الحكومة تشجع القطاع الخاص في ظل وجود وثيقة سياسة ملكية الدولة حيث إن القطاع الخاص هو الذي سيقود التنمية مشيرا إلى أن الاستثمارات الخاصة سوف تصل إلى ٦٥% من المشروعات في مصر.
وأشار رئيس الوزراء إلى أن الإصدار الثاني لوثيقة سياسة ملكية الدولة تتضمن آراء خبراء اقتصادية والمعنيين للوثيقة.
وتابع رئيس الوزراء أنه التقى مسئولي شركة سكاتك النرويجية حيث أكد توسع الشركة في استثماراتها في مصر كما أن مشروع الشركة سوف يوفر ١١٠٠ ميجا من الطاقة الجديدة والمتجددة و٢٠٠ ميجا من بطاريات التخزين كما سيتم إنشاء مصنع لإنتاج البطاريات في مصر.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك