قال رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، اليوم الأربعاء، " نقيم حزاما أمنيا عازلا في جنوب لبنان لمنع حزب الله من شن هجمات علينا".
وأضاف نتنياهو: " ما يزال هناك ما يجب علينا فعله في لبنان".
وتابع: " قمنا بالعديد من العمليات في إيران، ونسعى للحيلولة دون امتلاكها سلاحا نوويا".
وأكد نتنياهو مجددا أن" حصول إيران على سلاح نووي تهديد وجودي لنا، وسنمنع ذلك".
وشدد على أن" إيران لن تحصل على سلاح نووي ما دمت رئيسا للحكومة، وسنحتفظ بالمناطق الأمنية العازلة في جنوب لبنان".

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك