رام الله – «القدس العربي»: قالت وزيرة الخارجية والمغتربين الفلسطينية الدكتورة فارسين أغابكيان- شاهين إن ممارسات وسلوك الإدارة الأمريكية مع السلطة الفلسطينية «مجحفة»، في ظل وضع السلطة على قائمة الإرهاب ومنع المسؤولين الفلسطينيين من السفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وإغلاق السفارة الفلسطينية.
وأكدت الوزيرة حدوث مباحثات فلسطينية أمريكية، وشددت على أنها تهدف إلى المطالبة بالتراجع عن القرارات التي فرضتها الإدارة الأمريكية بحق الفلسطينيين.
وعدّت الحديث عن حل سياسي للقضية الفلسطينية يتطلب الحديث مع الطرف الفلسطيني، وتابعت: «من غير المعقول أن يتم الحديث عن حل فيما الطرف المهم مغيب».
وأملت الوزيرة في حديث خاص مطول مع صحيفة «القدس العربي» سينشر في العدد الأسبوعي الأحد المقبل أن تكون وتيرة هذه المحادثات أكبر، وتخرج بإنجاز ملموس.
وقالت: «من الممكن أن يكون هناك إنجاز ما، لكن، إلى هذه اللحظة أنا لا أملك أي تأكيدات على أي شيء».
تقديم تنازلات سياسية مسألة غير واردة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك