تفقّد صاحب السمو الملكي الأمير فواز بن سلطان بن عبدالعزيز محافظ الطائف، ميدانياً مشروع ترحيل الخطوط المتعارضة مع مشروع المدخل الغربي للمحافظة، وذلك بحضور أمين الطائف المهندس عبدالله الزايدي، ومدير عام وحدة أعمال الطائف بشركة المياه الوطنية المهندس سعد القرني، والمدير التنفيذي للإنشاءات والمشاريع بالشركة المهندس محمد الربيعي.
واطّلع سموه خلال الجولة الميدانية على سير الأعمال والخطط التنفيذية للمشروع، الذي يتضمن ترحيل خطوط المياه والصرف الصحي المتعارضة مع مشروع تطوير المدخل الغربي، بما يسهم في تعزيز كفاءة البنية التحتية واستمرارية العمليات التشغيلية، ورفع مستوى الخدمات المقدمة للمستفيدين.
كما استمع سمو المحافظ إلى شرح تفصيلي حول مكونات المشروع وأثره في دعم عمليات توزيع المياه وتحسين الخدمات المائية والبيئية لأحياء مسرة وغرب الطائف، إلى جانب رفع نسب التغطية بالخدمات في المحافظة ضمن خطط التنمية والتطوير الجارية.
واطّلع سموه كذلك على أعمال أمانة الطائف المرتبطة بالمشروع، التي تشمل ربط الطريق بميدان المئوية وتوسعة المداخل وتحسين الحركة المرورية، بما يعزز انسيابية التنقل ويرتقي بجودة المشهد الحضري للمدخل الغربي للمحافظة.
وأكد سموه أهمية مواصلة العمل وفق الخطط الزمنية المعتمدة، وتسريع وتيرة تنفيذ المشروعات التطويرية، بما يسهم في رفع كفاءة الخدمات وتحسين موثوقية الإمداد المائي وتحقيق مستهدفات التنمية والاستدامة، مثمّناً جهود الجهات المعنية وتكاملها في تنفيذ المشروعات الحيوية التي تخدم أهالي المحافظة وزوارها.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك