شهدت أجواء مدينة صيدا اللبنانية تحليقاً مكثفاً للطيران المسيّر الإسرائيلي، في وقت سُجلت فيه تحركات وتصعيد ميداني في عدد من المناطق الجنوبية.
وأفادت الأنباء اللبنانية بأن جنود الجيش الإسرائيلي أطلقوا النار على سيارة في حي الدير ببلدة النبطية الفوقا، كما استهدفوا سيارة أخرى في محيط حي ثكنة الجيش، دون تسجيل أي إصابات.
وفي قضاء بنت جبيل، ألقت مسيّرة إسرائيلية قنبلتين صوتيتين على بلدة "برعشيت"، دون ورود أنباء عن وقوع إصابات أو أضرار.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك