أكد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، أن تملك الأجانب لعقارات في مصر ليس بالأمر السلبي لأنه يتملك عقارا ولا يتملك أرضا.
وقال مدبولي في كلمته في مؤتمر صحفي، :" دول كبيرة في العالم وفي المنطقة ننظر لها بالإعجاب وقائمة على فكرة جذب الأجانب لشراء العقارات".
وتابع مدبولي: " تملك الأجانب للعقارات يتم في إطار منضبط تراه الدولة المصرية".
وأكمل مدبولي: " بعض الأجانب يحب أن يقيم في وحدات سكنية ولا يريد الإقامة في فنادق ويجب أن يستمتع بالحياة الطبيعية للمواطن".
ولفت مدبولي: " منقلقش كمصريين من تملك الأجانب لعقارات وإحنا عايزين نشجع ملف تصدير العقار، وقطاع العقارات يعتبر قطاعا ناجحا".

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك