يونيو 24, 2026, 6:16 م42 مشاهدات0 أعلنت وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة عن خروج محطة التحويل الرئيسية الجهراء (P) عن الخدمة، وذلك نتيجة عطل فني ناجم عن ارتفاع درجات الحرارة وزيادة الأحمال الكهربائية.
وأضافت أن ذلك أدى إلى انقطاع التيار الكهربائي عن جزء محدود من منطقة الجهراء، مشيرة إلى أن فرق الطوارئ في الموقع، وتعمل على إعادة التيار الكهربائي في أسرع وقت ممكن.
alaan.
cc/article/400199/«الكهرباء-انقطاع-التيار-عن-جزء-من-الجهراء-جراء-خروج-محطة-تحويل-رئيسية-عن-الخدمة/ عدد المشاهدات 1162 عدد المشاهدات 807 عدد المشاهدات 635 عدد المشاهدات 632 عدد المشاهدات 606 ستفشل الحكومة ستنجح الحكومة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك