أكد اللواء جمال عوض، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، أن الهيئة استكملت استعداداتها لتنفيذ الزيادة المقررة في المعاشات بنسبة 15% اعتبارًا من الأول من يوليو المقبل، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي الداعمة لمنظومة الحماية الاجتماعية وتحسين مستوى معيشة أصحاب المعاشات والمستحقين.
أوضح رئيس الهيئة أن الزيادة الجديدة يستفيد منها نحو 11.
5 مليون صاحب معاش ومستفيد، بتكلفة سنوية تُقدر بنحو 70 مليار جنيه، مشيرًا إلى أن الحد الأقصى لقيمة الزيادة يبلغ 2505 جنيهات.
أضاف أن الهيئة ستنتهي من جميع الإجراءات الفنية والإدارية اللازمة لصرف الزيادة في موعدها المقرر، بما يضمن انتظام عملية الصرف وتيسير حصول المستفيدين على مستحقاتهم دون معوقات.
أشار “عوض” إلى أن صرف المعاشات بالزيادة الجديدة سيتم من خلال مختلف قنوات الصرف المتاحة، والتي تشمل البنوك، ومكاتب البريد، وماكينات الصراف الآلي (ATM)، والمحافظ الإلكترونية، وذلك في إطار خطة الهيئة للتوسع في وسائل صرف المعاشات وتقديم خدمات أكثر كفاءة وجودة لأصحاب المعاشات والمستحقين.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك