بحث صاحب السمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت، مع ماركو روبيو وزير الخارجية الأمريكي، اليوم، سبل دعم وتنمية العلاقات الثنائية بين البلدين في مختلف المجالات، بما يخدم المصالح المشتركة ويعزز أطر التعاون بين الجانبين.
مناقشة التطورات الإقليمية والدوليةوذكرت وكالة الأنباء الكويتية أن اللقاء تناول عدداً من القضايا والموضوعات ذات الاهتمام المشترك على الساحتين الإقليمية والدولية، وفي مقدمتها مستجدات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط.
التأكيد على دعم الأمن والاستقرارواستعرض الجانبان خلال اللقاء الجهود والمساعي الرامية إلى تعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة، والتأكيد على أهمية استمرار التنسيق والتعاون لمواجهة التحديات ودعم مسارات الاستقرار والسلام.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك