تلقى العميد عبدالله بن عيد آل رشيد تهنئة من محافظ الجبيل، الأستاذ منصور بن زيد الداود، بعد ترقيته لرتبة عميد بأمر ملكي كريم.
تمنى الداود للعميد النجاح في مهامه الأمنية لخدمة الدين والمليك والوطن.
العميد آل رشيد أعرب عن فخره بهذه الترقية.
بالإضافة إلى ذلك، أكد عزمه على مواصلة العمل بإخلاص.
هذا التكريم الملكي يأتي في إطار تقدير الجهود الأمنية المبذولة لتعزيز الأمان في المملكة.
بناءً على أهمية الأمن الصناعي، تُعزز التعاونات مثل [سابك مع هيئة الأمن](https: //www.
tagteyat.
com/2026/06/24/346145/%d8%a8%d8%ad%d8%b6%d9%88%d8%b1-%d8%af-%d8%a7%d9%84%d9%81%d9%82%d9%8a%d8%b1-%d8%aa%d8%b9%d8%b2%d9%8a%d8%b2-%d8%aa%d8%b9%d8%a7%d9%88%d9%86-%d8%b3%d8%a7%d8%a8%d9%83-%d9%85%d8%b9-%d9%87%d9%8a%d8%a6/).
قيادة جديدة ومنهجيات مُعززة تساهم في تعزيز الأمن المستدام في الجبيل.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك