تقديراً لجهوده القيادية، تم ترقية عبدالله بن عيد آل رشيد إلى رتبة عميد.
تُمثل هذه الخطوة تقديرًا من القيادة الرشيدة – أيدها الله – لدعم الكفاءات الوطنية.
العميد عبدالله بن عيد آل رشيد ذو خبرة كبيرة في المجالين الميداني والإداري.
ساهم بفاعلية في تطوير الأداء الأمني في محافظة الجبيل.
بالإضافة إلى ذلك، فقد عزز من مستوى الخدمات الأمنية بالمحافظة.
ثقة ملكية: العميد عبدالله بن عيد آل رشيدهذه الترقية تُجسد تحفيز الدولة للكفاءات الوطنية، ومنحها الثقة لمواصلة دورها في حماية الوطن.
كما عَبّر العميد آل رشيد عن امتنانه للثقة الملكية، واعدًا بمواصلة العمل بجد لتعزيز أمن المجتمع.
يجدر الذكر أن دعم كفاءات مثل العميد آل رشيد يعكس نهج المملكة الدائم في تعزيز منظومتها الأمنية.
يمكن الاطلاع على جوانب من هذا الدعم في موضوع “الروثانة تتصدر أسواق الرطب في المملكة” هنا.
وأخيرًا، يود العميد شكر الجميع على التهاني والتبريكات، مؤكدًا أن دعم زملائه وأفراد المجتمع يشكل حافزًا لمواصلة النجاح.
لمزيد من الحوافز والتطوّرات، يمكنكم الاطلاع على هنا.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك