بسم اللّٰه الرحمن الرحيم { يَرْفَعِ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا مِنكُمْ وَالَّذِينَ أُوتُوا الْعِلْمَ دَرَجَاتٍ }اسرة سليمان الحنيطي خاصة وعشائر الحنيطيين عامة يتقدمون باجمل أيات التهاني والتبريكات من ابنهم الغاليبمناسبة إنهائه كافة متطلبات الحصول على درجة الماجستير في الإرشاد والصحة النفسية من جامعة مؤتة، وإنهائه كافة متطلبات الحصول على الدبلوم العالي من الجامعة الأردنية.
نبارك له هذا الإنجاز المشرف الذي جاء ثمرةً تعب واجتهاد ومثابرة، ونسأل الله أن يبارك له في علمه وعمله.
وعقبال الدكتوراة يا استاذ عاصم.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك