وقال السكري إن الدولة المصرية تواصل تعزيز منظومة الحماية الاجتماعية من خلال قرارات تستهدف الفئات الأولى بالرعاية، مشيرًا إلى أن أصحاب المعاشات يمثلون شريحة مهمة تستحق كل الدعم والتقدير لما قدمته من عطاء وجهد في خدمة الوطن على مدار سنوات طويلة.
وأضاف أن زيادة المعاشات تؤكد أن المواطن يظل في صدارة أولويات القيادة السياسية، وأن الدولة تسير بخطى ثابتة نحو تحقيق التوازن بين متطلبات التنمية الاقتصادية وتوفير الحماية الاجتماعية للفئات الأكثر احتياجًا، بما يضمن تحسين مستوى المعيشة وتعزيز الاستقرار المجتمعي.
وأوضح عضو مجلس الشيوخ، أن هذه الزيادة تأتي امتدادًا لنهج الدولة في التوسع في برامج الدعم والحماية الاجتماعية، بما يخفف من تداعيات التحديات الاقتصادية على المواطنين، ويعزز من قدرة الأسر المصرية على مواجهة أعباء الحياة اليومية.
واختتم النائب عادل السكري تصريحه بالتأكيد على أن قرارات الرئيس السيسي تعكس انحيازًا واضحًا للمواطن المصري، وحرصًا دائمًا على تحسين جودة الحياة وتوفير حياة كريمة لجميع فئات المجتمع، خاصة أصحاب المعاشات الذين يستحقون كل الرعاية والاهتمام.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك