بقلم المغرب 26 عدد المشاهدات هددت قوة احتلال إسرائيلية، الأربعاء، بهدم منازل في بلدة عين عرب جنوبي لبنان، بعد يوم واحد من عودة سكانها إليها إثر إعادة فتح الطريق المؤدية للبلدة.
يأتي ذلك مع استمرار دولة الاحتلال الإسرائيل في اعتداءاتها وعدم امتثالها للاتفاق الأمريكي الإيراني الذي نص على وقف إطلاق النار في لبنان واحترام وحدة وسلامة أراضيه.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك