أجرى وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي محادثة هاتفية مع مسؤول رفيعفي حركة حماس حول المفاوضات بين إيران والولايات المتحدة، وفق ما أفاد التلفزيون الإيراني الرسمي الأربعاء، في خضم الجهود الدبلوماسية الرامية إلى إيجاد تسوية نهائية للحرب في الشرق الأوسط، وأشار التلفزيون الإيراني إلى أن عراقجي ناقش أيضاً" آخر التطورات" في المنطقة و" فلسطين" مع عضو المكتب السياسي للحركة الإسلامية الفلسطينية باسم نعيم.
يأتي هذا الاتصال بعد توقيع إيران والولايات المتحدة مذكرة تفاهم الأسبوع الماضي لإنهاء الحرب في الشرق الأوسط.
لا يذكر نص المذكرة غزة صراحة، لكنه ينص على" الوقف الفوري والدائم للعمليات العسكرية على كل الجبهات، بما فيها لبنان".

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك