أكد النائب أحمد جبيلي، عضو مجلس النواب، أن قرار السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي بزيادة المعاشات بنسبة 15% يعكس حرص الدولة المصرية على دعم أصحاب المعاشات وتخفيف الأعباء المعيشية عن كاهلهم، خاصة في ظل التحديات الاقتصادية العالمية التي أثرت على مختلف الدول.
أضاف أن هذه الزيادة تمثل خطوة مهمة لتعزيز الحماية الاجتماعية للفئات الأولى بالرعاية، مشيرا إلى أن أصحاب المعاشات قدموا سنوات طويلة من العمل والعطاء في خدمة الوطن، ومن ثم فإن دعمهم وتحسين مستوى معيشتهم يأتي على رأس أولويات القيادة السياسية.
أشار إلى أن قرار زيادة المعاشات يعد من أكبر الزيادات التي يستفيد منها الملايين من أصحاب المعاشات وأسرهم، ويؤكد استمرار الدولة في تنفيذ رؤية شاملة تستهدف تحسين جودة الحياة للمواطنين، لا سيما محدودي ومتوسطي الدخل.
كما أشار إلى أن الدولة نجحت خلال السنوات الماضية في إطلاق العديد من المبادرات والبرامج الاجتماعية التي ساهمت في تخفيف آثار المتغيرات الاقتصادية على المواطنين.
أوضح النائب أحمد جبيلي، أن توجيهات السيد الرئيس السيسي تعكس انحيازا واضحًا للفئات الأكثر احتياجا، خاصة أن القرارات الاقتصادية والاجتماعية التي تتخذها الدولة تسير بالتوازي مع جهود التنمية الشاملة وبناء الجمهورية الجديدة، لافتا إلى أن زيادة المعاشات تمثل رسالة طمأنة للمواطنين بأن الدولة تواصل دعمها للفئات المستحقة، وتعمل باستمرار على تعزيز مظلة الحماية الاجتماعية وتحقيق حياة كريمة لجميع المصريين.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك