علق أليكس باينا، لاعب منتخب اسبانيا وفريق اتلتيكو مدريد، على تصريحات جوليان ألفاريز التي اعلن فيها رغبته في الرحيل عن الأتيلتي هذا الصيف.
وقال باينا: ” ربما لا يكون سعيدا لأنه ليس أفضل مواسمه، أنا أيضا لست راضيا عن موسمي، لكنني أريد البقاء، أنا حيث أردت أن أكون، واحب أتلتيكو مدريد “” أحب الناس، الملعب، الجهاز الفني، زملائي في الفريق، والمدينة، كنادي لن أبيع لاعبي أبدا لمنافسين مباشرين، بالنسبة لي يجب ان يبقى ”.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك