وصل وزير الخارجية الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله إلى المنامة للمشاركة في الاجتماع الوزاري بين دول مجلس التعاون الخليجي والولايات المتحدة الأمريكية، الذي يبحث العلاقات الإستراتيجية بين الجانبين، وسبل تعزيز التعاون في مختلف المجالات، إضافة إلى مناقشة الأولويات والقضايا المشتركة.
وصل الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية إلى المنامة، حيث كان في استقباله وزير خارجية مملكة البحرين الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني، وذلك للمشاركة في الاجتماع الوزاري بين دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والولايات المتحدة الأمريكية.
ويتناول الاجتماع مناقشة علاقات التعاون الاستراتيجية بين الدول الأعضاء في مجلس التعاون والولايات المتحدة الأمريكية، إلى جانب استعراض الأولويات المشتركة بين الجانبين.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك