ووفقا للشرطة في ولاية ساوث كارولاينا، كانت الزبونة قد طلبت استرداد أموالها بسبب مشكلة في الطلب، إلا أن الموظفين أخبروها أنهم سيعيدون إعداد الوجبة.
وبعد مغادرتها المطعم، تلقت اتصالا يفيد بأن الطعام الذي قُدم لها كان في الواقع الوجبة نفسها التي أُعيدت سابقا بعد إخراجها من سلة المهملات والبصق عليها.
وأبلغت الزبونة الشرطة بعد أن تأكدت من أن الطعام هو نفسه طلبها الأصلي، فيما أكد مدير المطعم صحة الواقعة بعد التحدث إلى الموظفين.
من جانبها، وصفت شركة" وينديز" الحادثة بأنها" غير مقبولة على الإطلاق"، مؤكدة فصل الموظفات الثلاث من العمل والتعاون مع السلطات.
ووجهت السلطات إلى الموظفات الثلاث تهمة العبث بمواد غذائية مخصصة للاستهلاك البشري، وتم توقيفهن مؤخرا.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك