التقى محافظ محافظة أبين الدكتور مختار بن الخضر الرباش الهيثمي مدير مكتب مؤسسة العون المباشر الكويتية المهندس بدر المشجري، ومدير مكتب مؤسسة نهد التنموية الأستاذ محمد بن شرشر، لمناقشة مجالات التدخل الإنساني والتنموي التي تنفذها المؤسستان في المحافظة، مؤكدًا أهمية توسيع أنشطتهما لتشمل مختلف مديريات محافظة أبين، بما يسهم في تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.
وأشاد المحافظ الرباش بالدور الإنساني الذي تقوم به مؤسستا العون المباشر الكويتية ونهد التنموية، ولا سيما تدخلاتهما في المخيم الجراحي المجاني بهيئة مستشفى الرازي بمديرية خنفر، التي أسهمت في تعزيز جهود القطاع الصحي في تقديم الخدمات الطبية للمرضى وتخفيف معاناة المواطنين.
وأكد المحافظ الرباش استعداد السلطة المحلية لتقديم كل التسهيلات اللازمة لإنجاح مشاريع المؤسستين، مشددًا على أهمية توسيع التدخلات وتوجيهها نحو القطاعات ذات الأولوية، وفي مقدمتها الصحة والتعليم والمياه والتنمية المجتمعية.
من جانبه، استعرض المهندس بدر المشجري مدير مكتب مؤسسة العون المباشر الكويتية، والأستاذ محمد بن شرشر مدير مكتب مؤسسة نهد التنموية، أبرز المشاريع والبرامج التي تنفذها المؤسستان في المحافظة، مؤكدَين حرصهما على تعزيز الشراكة مع السلطة المحلية وتوسيع نطاق تدخلاتهما في المرحلة المقبلة، بما يلبي احتياجات المواطنين في مختلف القطاعات.
حضر اللقاء مدير مكتب المحافظ الدكتور عبدالله الصالحي، ووكيلا محافظة أبين الأستاذ علي الجنيدي، والأستاذ عبدالعزيز الحمزة، ومدير عام مكتب الإعلام بمحافظة أبين الدكتور ياسر باعزب.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك