قناة الجزيرة مباشر - جماهير اسكتلندا تحضر بزيها التقليدي إلى مدرجات كأس العالم الجزيرة نت - مجاهد بني مفلح.. صحفي فلسطيني يروي كيف يلتهم المرض الأسرى إيلاف - 1.3 تريليون دولار. روسيا اليوم - ترامب: حلفاء الناتو الأوروبيون خذلوا الولايات المتحدة خلال الحرب مع إيران الجزيرة نت - إيران تتهم أمريكا بـ"عرقلة" وصول طارمي والمنتخب إلى سياتل قبل مواجهة مصر العربي الجديد - الهيدوس.. عاد من الاعتزال ليدون اسمه في تاريخ المونديال العربي الجديد - مقتل متعاقد مع جيش الاحتلال إثر انهيار مبنى في جباليا شمالي قطاع غزة العربي الجديد - قطر تودّع مونديال 2026 عقب الخسارة أمام البوسنة 3-1 قناة الجزيرة مباشر - نقاش الساعة | واشنطن وطهران تواصلان لعبة الشروط وروايات متضاربة بشأن مذكرة التفاهم العربي الجديد - مونديال 2026: تعرف إلى التعديلات المرتقبة في ركلات الجزاء والترجيح
عامة

محافظ أبين يلتقي مؤسستي العون المباشر الكويتية ونهد التنموية ويؤكد أهمية توسيع نطاق تدخلاتهما

سما عدن الإخبارية

التقى محافظ محافظة أبين الدكتور مختار بن الخضر الرباش الهيثمي مدير مكتب مؤسسة العون المباشر الكويتية المهندس بدر المشجري، ومدير مكتب مؤسسة نهد التنموية الأستاذ محمد بن شرشر، لمناقشة مجالات التدخل الإن...

التقى محافظ محافظة أبين الدكتور مختار بن الخضر الرباش الهيثمي مدير مكتب مؤسسة العون المباشر الكويتية المهندس بدر المشجري، ومدير مكتب مؤسسة نهد التنموية الأستاذ محمد بن شرشر، لمناقشة مجالات التدخل الإنساني والتنموي التي تنفذها المؤسستان في المحافظة، مؤكدًا أهمية توسيع أنشطتهما لتشمل مختلف مديريات محافظة أبين، بما يسهم في تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأشاد المحافظ الرباش بالدور الإنساني الذي تقوم به مؤسستا العون المباشر الكويتية ونهد التنموية، ولا سيما تدخلاتهما في المخيم الجراحي المجاني بهيئة مستشفى الرازي بمديرية خنفر، التي أسهمت في تعزيز جهود القطاع الصحي في تقديم الخدمات الطبية للمرضى وتخفيف معاناة المواطنين.

وأكد المحافظ الرباش استعداد السلطة المحلية لتقديم كل التسهيلات اللازمة لإنجاح مشاريع المؤسستين، مشددًا على أهمية توسيع التدخلات وتوجيهها نحو القطاعات ذات الأولوية، وفي مقدمتها الصحة والتعليم والمياه والتنمية المجتمعية.

من جانبه، استعرض المهندس بدر المشجري مدير مكتب مؤسسة العون المباشر الكويتية، والأستاذ محمد بن شرشر مدير مكتب مؤسسة نهد التنموية، أبرز المشاريع والبرامج التي تنفذها المؤسستان في المحافظة، مؤكدَين حرصهما على تعزيز الشراكة مع السلطة المحلية وتوسيع نطاق تدخلاتهما في المرحلة المقبلة، بما يلبي احتياجات المواطنين في مختلف القطاعات.

حضر اللقاء مدير مكتب المحافظ الدكتور عبدالله الصالحي، ووكيلا محافظة أبين الأستاذ علي الجنيدي، والأستاذ عبدالعزيز الحمزة، ومدير عام مكتب الإعلام بمحافظة أبين الدكتور ياسر باعزب.

تطبيق مرصد

تابع آخر تطورات الخبر لحظة بلحظة عبر تطبيق مرصد

تعليقات وتحليلات قراء مرصد
تنبيهات عاجلة بآخر التطورات
مصادر موثوقة وشاملة

احصل على تغطية شاملة للأخبار السياسية والتحليلات العميقة من مصادر متنوعة وموثوقة. تفاعل مع الخبر عبر التعليقات والمشاركة، وكن أول من يعلم بآخر التطورات.

حمّل تطبيق مرصد الآن مجاناً على Google Play

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!

أضف تعليقك