أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل، بأن الأمين العام لحلف شمال الأطلسي «الناتو» مارك روته، أعلن في مؤتمر مشترك مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أن الولايات المتحدة سحبت 5 آلاف جندي من قواعدها في أوروبا.
وأضاف روته أن الإنفاق الدفاعي لدول حلف الناتو ارتفع بنحو 250 مليار دولار خلال عامين، مشيرًا إلى أن الحلف شهد أكبر زيادة في الإنفاق الدفاعي في تاريخه خلال عهد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.
وأكد الأمين العام لحلف الناتو الحاجة إلى زيادة إنتاج الصواريخ الاعتراضية لمواجهة التحديات الأمنية التي تواجه دول الحلف.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك