زار الدكتور أسامة الشلقاني، مدير مديرية الشئون الصحية بمحافظة القليوبية، طبيبة الأسنان سارة عوض في المستشفى للاطمئنان على حالتها الصحية، عقب تعرضها لاعتداء داخل مقر عملها في شبرا الخيمة.
اطمأن وكيل الوزارة على الحالة الصحية للطبيبة، وتابع مستوى الرعاية الطبية المقدمة لها، موجهًا بتوفير جميع أوجه الدعم والرعاية اللازمة حتى تمام تعافيها.
تقديم الدعم الكامل لطبيبة الأسنانأكدت مديرية الصحة بالقليوبية متابعتها المستمرة للحالة، مع تقديم الدعم الكامل للطبيبة، واتخاذ الإجراءات اللازمة بالتنسيق مع الجهات المعنية.
وكيل الوزارة يطمئن على الحالة الصحية للطبيبةأكد الشلقاني متابعته المباشرة للواقعة، وحرصه على الاطمئنان على الحالة الصحية للطبيبة، وتابع مستوى الرعاية الطبية المقدمة لها، موجهًا بتوفير جميع أوجه الدعم والرعاية اللازمة حتى تمام تعافيها، كما أكدت المديرية متابعتها المستمرة للحالة، مع تقديم الدعم الكامل لها، واتخاذ الإجراءات اللازمة بالتنسيق مع الجهات المعنية.
وزارة الصحة تتابع واقعة الطبيبةتابعت وزارة الصحة والسكان ما تم تداوله في بعض وسائل الإعلام ومنصات التواصل الاجتماعي بشأن واقعة منسوبة إلى إحدى المنشآت الطبية بشبرا الخيمة، تتضمن ادعاءات بحدوث اعتداء على طبيبة أسنان خلال تأدية عملها، وشددت الوزارة على أن قانون تنظيم المسؤولية الطبية وسلامة المريض يوفر إطارًا تشريعيًا واضحًا لحماية مقدمي الخدمات الصحية خلال أداء واجبهم، مع عقوبات رادعة على أي اعتداء يستهدف الأطقم الطبية أو العاملين بالقطاع الصحي، مؤكدة أنها لن تتهاون مع أي اعتداء أو إساءة ضد العاملين بالمنظومة الصحية، وستتخذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة بالتنسيق مع الجهات المعنية.
القبض على 4 أشخاص وشقيق طبيبة الأسنانألقت الأجهزة الأمنية في القليوبية القبض على 4 أشخاص وشقيق طبيبة الأسنان على خلفية واقعة التعدي عليها التي شهدتها إحدى الوحدات الصحية بمدينة شبرا الخيمة، والتي أسفرت عن إصابتها بكسر في الساعد الأيسر وإصابات أخرى.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك