التلفزيون العربي - نتنياهو عقد مشاورات أمنية.. هل يجعل البقاء في جنوب لبنان ورقة انتخابية؟ رويترز العربية - الحرس الثوري: غير مقبول الإعلان عن مسار في مضيق هرمز دون تنسيق مع إيران القدس العربي - استقبال جنوني لنيمار في عودته المونديالية مع البرازيل- (فيديو) الجزيرة نت - زلزال نيويورك الانتخابي يهز اللوبي المؤيد لإسرائيل إيلاف - المغرب:جمعية لأصدقاء الشعر في زايوتنتقد إقصاءها من دعم المهرجانات قناه الحدث - الحرس الثوري يحذر السفن المخالفة لتعليمات العبور في مضيق هرمز العربية نت - الحرس الثوري: لا مسارات ملاحية جديدة في هرمز دون تنسيق مع إيران وكالة سبوتنيك - الصين تجهز محطة ثانية لاستقبال شحنات الغاز الروسي الخاضعة للعقوبات الجزيرة نت - 3 احتمالات فقط.. من سيواجه المغرب في دور الـ32؟ العربي الجديد - ترامب يلمح إلى خطوة "ستسعد" أردوغان بشأن مقاتلات "إف-35"
عامة

تطورات صادمة في واقعة الاعتداء على طبيبة الأسنان.. جراحة عاجلة واستدعاء مسؤولي المركز للتحقيق

الرئيس نيوز
الرئيس نيوز منذ 1 ساعة

تواصل جهات التحقيق المختصة بمحافظة القليوبية مباشرة التحقيقات في واقعة الاعتداء على طبيبة الأسنان داخل مركز طبي الكابلات بمدينة شبرا الخيمة، حيث قررت استدعاء مدير المركز الطبي والعاملين به، بجانب عدد ...

تواصل جهات التحقيق المختصة بمحافظة القليوبية مباشرة التحقيقات في واقعة الاعتداء على طبيبة الأسنان داخل مركز طبي الكابلات بمدينة شبرا الخيمة، حيث قررت استدعاء مدير المركز الطبي والعاملين به، بجانب عدد من شهود العيان، لسماع أقوالهم والوقوف على ملابسات الحادث.

استدعاء مسؤولي المركز الطبي وشهود العيانوتأتي هذه الخطوة في إطار استكمال التحقيقات ومراجعة كافة الأدلة المتاحة، تمهيدًا لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأن الواقعة التي أثارت حالة من الغضب بين الأوساط الطبية.

وتعمل جهات التحقيق على الاستماع إلى إفادات جميع الأطراف المعنية، وفحص تفاصيل ما جرى داخل المركز الطبي، للوصول إلى حقيقة الواقعة وكشف جميع ملابساتها.

طبيبة الأسنان تخضع لجراحة بعد إصابتها بكسر في الذراعوقال الدكتور أحمد شوقي، نقيب أطباء الأسنان بمحافظة القليوبية، إن الطبيبة التي تعرضت للاعتداء تخضع حاليًا لعملية جراحية داخل مستشفى ناصر العام، بعد إصابتها بكسر في الساعد الأيسر.

وأوضح أن التقرير الطبي المبدئي أظهر أن الإصابة تستلزم إجراء جراحة لتركيب شرائح ومسامير، مشيرًا إلى أن الحالة الصحية للطبيبة تخضع للمتابعة المستمرة.

ووصف نقيب أطباء الأسنان الواقعة بأنها اعتداء غير مقبول على طبيبة أثناء أداء عملها، مؤكدًا أن ما حدث يمثل تجاوزًا خطيرًا لا يمكن السكوت عنه، خاصة أن الأطقم الطبية تؤدي رسالة إنسانية ومهنية تستوجب الاحترام والحماية.

وفي السياق ذاته، أجرى الدكتور أسامة الشلقاني، وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، زيارة إلى طبيبة الأسنان سارة عوض داخل مستشفى ناصر العام، للاطمئنان على حالتها الصحية عقب تعرضها للاعتداء.

وخلال الزيارة، تابع وكيل الوزارة خطة العلاج والرعاية المقدمة للطبيبة، ووجه بتوفير جميع أوجه الدعم الطبي والنفسي، وضمان تقديم أفضل مستوى من الرعاية الصحية حتى تماثلها للشفاء.

فيما تتابع مديرية الشؤون الصحية بالقليوبيةالحالة بصورة مستمرة، وتحرص على توفير جميع الاحتياجات الطبية اللازمة، بالتنسيق مع الجهات المختصة، حيث شدد وكيل الوزارة على أن سلامة الفرق الطبية تمثل أولوية لا يمكن التهاون فيها.

تطبيق مرصد

تابع آخر تطورات الخبر لحظة بلحظة عبر تطبيق مرصد

تعليقات وتحليلات قراء مرصد
تنبيهات عاجلة بآخر التطورات
مصادر موثوقة وشاملة

احصل على تغطية شاملة للأخبار السياسية والتحليلات العميقة من مصادر متنوعة وموثوقة. تفاعل مع الخبر عبر التعليقات والمشاركة، وكن أول من يعلم بآخر التطورات.

حمّل تطبيق مرصد الآن مجاناً على Google Play

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!

أضف تعليقك