تمكنت وحدة إطفاء كوم أمبو منذ قليل من السيطرة على حريق اندلع في معرض أخشاب بمنطقة ألبان مدينة كوم أمبو.
وكان بلاغ وصل للحماية المدنية باندلاع حريق في معرض أخشاب بمنطقة الألبان، انتقلت سيارات الإطفاء لمكان الحريق وتمكنوا من السيطرة دون خسائر في الأرواح.
ويقوم رجال الحماية المدنية بالمعاينة لبيان سبب اندلاع الحريق، بالإضافة إلى حصر الخسائر.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك