أنقرة في 24 يونيو /قنا/ أجرى الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، اليوم، اتصالا هاتفيا مع نظيره الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزواني.
وأفاد بيان لدائرة الاتصال التابعة للرئاسة التركية، بأنه جرى خلال الاتصال، بحث قضايا إقليمية ودولية.
كما جرى خلال الاتصال بحث العلاقات الثنائية بين البلدين.
وأكد الرئيس أردوغان، أن البلدين سيواصلان العمل خلال المرحلة المقبلة من أجل تعزيز التضامن والتنسيق بينهما في المحافل الدولية.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك