التقى سعادة السيّد سعد بن علي الخرجي، رئيس قطر للسياحة، بسعادة السيد أحمد عبدالرحمن الشريم، سفير دولة الكويت لدى دولة قطر.
وذكرت قطر للسياحة عبر حسابها بمنصة «إكس» أن اللقاء تناول سبل تعزيز التعاون السياحي وبحث فرص تطوير الشراكات بما يسهم في دعم التبادل السياحي بين الطرفين.
كما التقى الخرجي، بسعادة السيد عمر جاه، سفير جمهورية غامبيا لدى دولة قطر، والسيد أبو بكر كامارا، نائب رئيس البعثة.
وجرى بحث تعزيز التعاون السياحي وفرص تطوير الشراكات بما يسهم في دعم التبادل السياحي بين الطرفين.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك