بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقيّة تهنئة إلى فخامة ناتاشا بيرك موسار رئيسة جمهورية سلوفينيا، هنأها بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلدها الصديق.
وأعرب رئيس مجلس القيادة باسمه، واعضاء مجلس القيادة، والحكومة، عن خالص التهاني للرئيسة موسار، متمنياً لها موفور الصحة والسعادة، ولحكومة وشعب جمهورية سلوفينيا كل التقدم والرخاء، وللعلاقات الثنائية بين البلدين مزيداً من الازدهار، والنماء في مختلف المجالات.
ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطةعدن الغد, ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.
[latest_news_x_button].

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك