رصدت حملات مديرية التموين بمحافظة الغربية مخالفات بعدد من المخابز، وأسفرت عن تحرير 77 محضرًا ضد أصحاب مخابز بلدية وسياحية، لتلاعبهم في مواصفات وأوزان الخبز المدعم والسياحي، وبيع الخبز السياحي بأزيد من التسعيرة المقررة، وذلك خلال 24 ساعة.
وتضمنت فعاليات الحملة، التي أشرف عليها المهندس ناصر العفيفي، وكيل وزارة التموين بالغربية، التفتيش على المخابز البلدية والسياحية بمختلف مراكز ومدن المحافظة، حيث تم رصد مخالفات تتعلق بالتلاعب في الموازين.
كما شملت المخالفات إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، وعدم الإعلان عن الأسعار المقررة من قبل الحكومة بالمخابز السياحية، إلى جانب البيع بأزيد من التسعيرة، وتم تحرير المحاضر اللازمة وإحالة المخالفين إلى النيابة العامة.
وكان اللواء أشرف الجندي، محافظ الغربية، قد شدد على ضرورة استمرار الحملات التموينية لردع المخالفين وتطبيق القانون بصرامة، بما يضمن الحفاظ على صحة المواطنين ومنع التلاعب بالأسعار، والحفاظ على الدعم الذي تقدمه الدولة للمواطنين، خاصة في ظل جهودها لدعم منظومة الخبز.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك