عقد اللواء محمد عبدالجليل، رئيس حي السيدة زينب، اجتماعا مع مسؤولي الإدارة الهندسية، لمراجعة التقارير الفنية الخاصة بالعقارات الصادر لها قرارات إزالة، ودراسة الموقف التنفيذي وتحديد أولويات التعامل وفقاً لدرجات الخطورة.
وعقب الاجتماع، رافق رئيس الحي، لجنة هندسية وميدانية للمعاينة على الطبيعة، حيث تم فحص العقارات الكائنة بأرقام (٣، ٤، ٥، ٦، ٧) عطفة نوح – قلعة الكبش، للوقوف على حالتها الإنشائية ومدى تأثيرها على سلامة المواطنين والمباني المجاورة.
وبناءً على ما انتهت إليه اللجنة الهندسية التابعة لمكتب نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية، وجّه اللواء محمد عبدالجليل، رئيس حي السيدة زينب، بالبدء الفوري في تنفيذ قرارات الإزالة للعقارات التي ثبت عدم صلاحيتها للترميم وتشكل خطراً داهماً، مع اتخاذ كافة التدابير الاحترازية اللازمة وتأمين محيط الأعمال حفاظاً على سلامة المواطنين والمارة والعقارات المجاورة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك