قال وزير خارجية البحرين الدكتور عبد اللطيف بن راشد الزياني خلال الاجتماع الوزاري المشترك بين دول الخليج وأمريكا، هناك بصيص أمل للمنطقة بعد توقيع مذكرة التفاهم بين أمريكا وإيران، حسبما ذكرت قناة القاهرة الإخبارية.
وأضاف سيتم منع إيران من امتلاك سلاح نووي وهذا يضمن أمن المنطقة.
ورحبت البحرين بإعلان سلطنة عمان مسارا خاصا لعبور السفن عبر مضيق هرمز.
وأكد وزير خارجية البحرين أمن دول الخليج لا يقبل التقسيم.
واقترح توسيع الشراكة مع الولايات المتحدة الأمريكية.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك