انطلقت فعاليات اجتماع وزراء خارجية دول مجلس التعاون الخليجي ووزير الخارجية الأمريكي ماركو روبيو، في مملكة البحرين، لبحث سبل تعزيز التعاون الاستراتيجي بين الجانبين، إلى جانب مناقشة أبرز الملفات الإقليمية الراهنة.
وتتصدر نتائج المحادثات الأمريكية الإيرانية التي عقدت في سويسرا، جدول أعمال الاجتماع، فضلًا عن التطورات الأمنية في المنطقة ومستجدات حركة الملاحة البحرية في مضيق هرمز.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك