وجّه رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني، رشاد العليمي، بتشكيل لجنة تحقيق عليا للتحقيق في جريمة اغتيال الصحفي محمد عيضة، مراسل قناتَي العربية والحدث، في خطوة تعكس خطورة الحادثة وأبعادها.
وأكد العليمي، أن أجهزة الدولة ماضية في ملاحقة منفذي الجريمة والجهات التي تقف وراءها، مشدداً على ضرورة استكمال التحقيقات وكشف كافة تفاصيل الحادثة وتقديم المسؤولين عنها إلى العدالة.
كما وجه بتوفير الرعاية والدعم اللازمين لأسرة الصحفي الراحل، مؤكداً أن الدولة لن تتهاون في التعامل مع مثل هذه الجرائم التي تستهدف الأمن والاستقرار وتطال العاملين في المجال الإعلامي.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك